التخطي إلى المحتوى

بقلم : حسام الامام
في المقال السابق استعرضت للسادة القراء بالفديوهات الحوار الذي اداره الإعلامي /إبراهيم فايق مع الكابتن نادر شوقي / مدير أعمال المغفور له / احمد رفعت.

وبعد هذا اللقاء اصدر الدكتور / رف صبحي – وزير الشباب والرياضة قرارا بتشكيل لجنة لدراسة أوراق السفر الخاصة بالواقعة المذكوره وملابسات سفر احمد رفعت.
وهنا اشتعلت حرب الاعلام للدفاع عن النائب / احمد دياب بكل الوسائل المشروعة والغير مشروعة لاغتيال الراحل وتمزيق جسده الذي يرقد في دار الحق بايدي من يعيشون في دار الباطل.

وسط تلك الاحزان كانت الابتسامة والضحكات عنوان الحلقات والبرامج الرياضية وكأن من رحل لم يلتقوه يوماً ولم يكن له معهم ذكري ولو عابرة ، وكأن صوت ضحكاتهم يسخر من محاولات اثبات الجريمة التي ارتكبها من اتهمهم احمد رفعت و نادر شوقي في حقه؟

ولكن وسط تلك الضحكات خرج النائب البرلماني والإعلامي / محمد شبانه ليفجر مفاجأة ثقيلة من العيار الخفيف والمفبرك دون تفكير او تخطيط ليزيد الجماهير اصراراً للبحث عن الحقيقه.
خرج شبانه ليقول بكل ثقة ان اللاعب احمد رفعت عنده عيب خلقي في القلب!!!

وهذا بعد ان بدأ التمهيد للخبر عبر صفحات معينه ولجان إلكترونية قالت ان مرض القلب وراثي لدي عائلة احمد رفعت ، وبعد هذا التمهيد خرج شبانه ليدلي بدلوه ويعلن ان المغفور له لديه عيب خلقي في القلب.
وتلقائيا اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي معلنه استنكارها لما قيل وتكذيب هذا الخبر لانه بكل بساطه
1- المرحوم كام مجند بالقوات المسلحة اي انه لائق طبياً.
2- المغفور له خضع لفحوصات طبية خلال فترته الاحترافية في اندية متفرقة كان آخرها نادي الوحدة الاماراتي.
3- عندما يخرج اعلامي ويتحدث دون سندات او تقارير طبيه سيقتنع المشاهد انه كاذب.

وهنا وبعد مداخلات السيد / وليد دعبس التي كال فيها الاتهامات الي من لن يستطيع الدفاع عن نفسه وبين يدي مالك الملك العدل الذي ليس بعده عدل ، انطلق دعبس مخاطباً الجميع ومدعياً بان ما دار في حلقة إبراهيم فايق مسلسل وللحقيقة لكن كان مسلسلاً مبكياً حزيناً يجسد معاني القهر والمعاناه اما المسلسل الذي قدمة وليد دعبس وجيوشه الإعلامية كان مسلسلاً كوميدياً ساخراً حمل عنوان (نخرج منه ازاي؟ ).
بذلوا قصاري جهدهم للخروج من نفق الاتهام ومحاولين إقناع الجماهير بكل ما فيه افتراء علي اللاعب الذي وافته المنيه.
اما تلك الفتره فهي ازهي فترات الجماهير الرياضيه حيث توحدت رايات كافة الخصوم في الملعب من الانديه الجماهيرية بحثاً عن حق احمد رفعت وخرجت مبادرة مشتركة بين جماهير القطبين للتوحد ونبذ التعصب والتنمر فاستجاب لها اغلب تلك الجماهير.
استقيموا يرحمكم الله
رحم الله اللاعب الخلوق / احمد رفعت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *