التخطي إلى المحتوى

بقلم : حسام الامام
اثناء مباراة فريقه سقط اللاعب / احمد رفعت مغشياً عليه وتوقف قلبه عن النبض وفي مدة مجهوله تم إسعافه وظل طريح الفراش لا يملك سوي الدعاء من ذويه والجماهير التي أحبته فمن الله عليه بالشفاء عائداً الي الحياة بعد فترة ليست بقصيره وكأن الله أعاده للحياة من جديد ليودع محبيه وليفضح منظومة الفساد الرياضيه في مصر.

عاد احمد رفعت ليخرج عبر شاشات التلفزيون مع الإعلامي إبراهيم فائق متحدثاً بكل اسي وعيونه يملؤها الحزن والألم و الانكسار وسط كلمات شحنها القهر ليتحدث عن مسئولين في الدوله ( في مجال الرياضة ) وما فعلوه به من قهر واضطهاد وتهديد بابتعاده عن الرياضة والقضاء علي مسيرته ولم يذكر اسماء ولكن ذكر فقط اسماء الشهود التي جاء علي رأسها وزير الشباب دكتور / اشرف صبحي تلاه وكيل أعماله كابتن نادر شوقي ثم هيثم عرابي.

وبعد مرور أحد عشر يوما جاء الخبر الصادم لجماهير الكرة المصرية بوفاة اللاعب احمد رفعت ، فخرجت الجماهير المصرية تطالب بفتح باب التحقيق لمعرفة المتسبب في هذا القهر الذي تعرض له هذا اللاعب.

اعلن نادر شوقي عبر موقع تويتر قائلاً : حقك مش هايضيع، ليعقبها إعلان الإعلامي إبراهيم فايق عن استضافته للكابتن نادر شوقي.

ليشتعل الشارع الرياضي مطالباً نادر بإظهار الحقائق والإعلان عنها
وبدأت الحلقه المميزه التي اعتلاها الحزن وسط تحفز جماهيري لمعرفة الحقيقه التي أطلق شرارتها شقيق احمد رفعت حين طرح سؤالاً واحداً للسيد / احمد دياب – عضو مجلس النواب ورئيس رابطة الانديه المصرية عن دوره في ما تعرض له احمد رفعت من ضغوط اودت بحياته؟

ليزيح الستار عن اول مسئول حارب هذا الشاب وورطه في قضية هروب من التجنيد.

وتوالت احداث الحلقة ليكتشف المشاهدون كذب احمد دياب من خلال أحد القرارات بمد فترة تصريح التجنيد ثلاثة اشهر ( بغرض التعايش ) فكان هذا الخطاب بمثابة رصاصه اطلقها احمد دياب فارتدت في قلبه لتظهر كذبه البين فالتعايش الرياضي للناشئين وصغار السن ليس للاعب في الثلاثين من عمره.

انتهت الحلقة وكان أبطالها إعلامي قدير سيحارب بكل الأشكال ، نادر شوقي رجل امتلك ضميراً فتحدث خوفاً من لقاء ربه ، ايمن الشريعي – رئيس نادي انبي الذي قال كلمة حق واعلن بان كل ما حدث يتحمله نادي فيوتشر ، محامي احمد رفعت الذي اعلن ان الخطاب الثاني تم رفضه من القوات المسلحة المصريه لانه لا يوجد معايشه لمجند.

انطلقت التغريدات عبر منصة امس تدعو وتطالب بفتح باب التحقيق ولكن هل سيتم الاستجابه لتلك النداءات؟ هل من رحل الي دار الحق سيحصل علي حقه من دار الباطل؟ هل سيتدخل فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطهير المنظومة الرياضية؟ هل سيتحدث وزير الشباب و هيثم عرابي بكلمة حق؟

هذا ما ستظهره الايام القادمة والتي تتوقع الجماهير ان تظهر رؤوس اخري للفساد الرياضي كشركاء في اغتيال احمد رفعت؟ وكذلك الاعلام الرياضي الذي اصبح يتنفس فساداً ونفاقاً.
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *