التخطي إلى المحتوى

بقلم:حسام الامام
منذ حقق نادي الزمالك فوزه المستحق بكأس السوبر الافريقيه علي حساب الغريم التقليدي النادي الاهلي وإعلانه سيداً علي القارة الافريقيه في كرة القدم لم تهدأ مواقع السوشيال ميديا ولا الاعلام المصري في محاولات مستميتة لاعادة اليقظة الي النادي الاهلي الذي لم يحضر لاعبوه المباراة واكتفوا بمشاهده نجوم الفن والهندسة من داخل ملعب المباراة.

ومع تألق معتاد لجماهير القلعة البيضاءعلي صفحات السوشيال ميديا ودفاع علي استحياء من جماهير الاهلي تأتي صفعة لم تكن متوقعه من اللاعب المغربي المعار من النادي الاهلي الي سموحة لتزيد الاول اه التهاباً داخل النادي الاهلي حيث المح لفساد في التعاقدات وشبهة تربح وعمولات.

وترتب علي ذلك العديد من القرارات وهدأت الامور لساعات قليلة حتي جاء هاشتاج ( الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر ) ليشعل النيران في الهشيم من جديد.

كل تلك الاحداث تناقلها الاعلام كل حسب انتمائه وليس حسب مهنيته فانكشف العديد منهم ممن كانوا يدعون الحيادية ، وسقط بعضهم في نقل اخبار كاذبة وتقارير ترضي الجانب الآخر.

لكن التصريح الذي يجب ان يتوقف عنده الجميع ويجب ان يحال الي مسئولي الجهات الرقابية بالدرلة هو تصريح عضو مجلس ادارة الاهلي الاستاذ/ محمد الدماطي الذي قال: مصادر دخل النادي الاهلي من 7 الي 8 مليون دولار بينما عليه التزامات تصل الي 17 مليون دولار.

فمن اين يحقق النادي الاهلي هذا الفارق الضخم؟ وهل تلك هي الملفات التي استند عليها معالي الوزير الأسبق / طاهر ابو زيد في قرار حل مجلس ادارة النادي الاهلي والذي انتهي الي اقالة الوزير والإبقاء علي مجلس الادارة؟

الزمالك اكبر قلعة رياضيه في مصر لان رغم كل ما يحدث معه منذ سنوات فهو شامخ ويحقق البطولات.
الزمالك اكبر قلعة رياضيه في مصر لان اللجان الرقابيه قامت بالتفتيش المالي لأكثر من سبعة مرات خلال السنوات العشرة الاخيره ولم توجد به مخالفات.
الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر فهو يمتلك امهر لاعبي الدوري المصري انه الملكي يا سادة وعشق الطفولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *