التخطي إلى المحتوى

بقلم دكتور : عبد الله السند
بحضور الوكيل المساعد لشؤون الخدمات الصحية الخارجية د. هشام كلندر. مثل وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الخدمات الصحية الخارجية د. هشام كلندر وزارة الصحة في الاجتماع الثالث للجنة القنصلية السعودية الكويتية المشتركة، وذلك ضمن وفد دولة الكويت، والذي انعقد في العاصمة الرياض.

هذا وقد تم تداول خلال اللقاء جوانب عدة فيما يخص التعاون الصحي المشترك بين البلدين، كالتعاون في مجالات الإحالات الطبية من خلال المكاتب الصحية المعتمدة بين البلدين، وذلك لتسهيل سرعة إحالة المرضى من المستشفيات، والحصول على الخدمات الطبية المطلوبة، مع نقل الخبرات في هذا المجال، و تعزيز التعاون في مجال الإخلاء الطبي والإسعاف البري والجوي.

كما نوقش في اللقاء بحث سبل التعاون مع المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية، من خلال إقامة ورشات عمل مشتركة، وتبادل الخبرات في مجال الاعتماد الصحي.
 
هذا وقد قام الدكتور هشام كلندر بزيارة المكتب الصحي في سفارة دولة الكويت في العاصمة الرياض، وذلك للاطلاع ومتابعة شؤون المرضى، والوقوف على احتياجاتهم، مثمنا دور الزملاء العاملين على حسن استقبال ومتابعة المرضى وذويهم، كما ثمن دور المملكة العربية السعودية الشقيقة الفعال، والتعاون المشترك القائم في المجال الصحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *