التخطي إلى المحتوى

بقلم: حسام الامام .

في إطار مواصلة التحول الرقمي التحول الرقمي والتوسع في مراكز الرعاية الأولية وتطوير برنامج الأطباء الزوار ودعم التعليم المستمر وجذب وتوطين الكفاءات العالمية واستكمال تشغيل المنشآت الجديدةبوزارة الصحة.
أكد معالي وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي اعتزازه بثقة القيادة السياسية لتجديد الثقة به وزيرا للصحة، معربا عن جزيل شكره وتقديره لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد صباح السالم الصباح حفظه الله، على نيل وتجديد ثقتهم به.

وجدد العوضي تأكيد التطلع إلى مرحلة جديدة من العمل، لاستكمال الارتقاء بالخدمة الصحية المقدمة للمواطن الكريم، داعيا المولى عز وجل أن يكون عند حسن ظن القيادة السياسية، وأن يعينه على المسؤولية في خدمة دولة الكويت وكل من عليها.

كماأشار د. العوضي إلى مواصلة العمل على تطوير جودة الخدمات الصحية الوقائية والعلاجية بمستوياتها المختلفة وفقا للمعايير الدولية، والاستعانة بالكفاءات والخبرات من المتخصصين في المجالات الطبية، و مواصلة جهود المحافظة على المؤشرات الصحية التي تتبوء فيها المنظومة الصحية الكويتية مراكز متقدمة، مثمنا في هذا الصدد الجهود المخلصة للكوادر الطبية وجميع العاملين في الوزارة.

واضاف الوزير العوضي أن الوزارة تضع على رأس تطوير الآداء المهني، الذي يعد من الركائز الأساسية للمنظومة الصحية، لتحقيق مزيد من التميز، ومواصلة النجاحات الملموسة التي تحققت في ظل الإمكانيات التي تتمتع بها المنظومة الصحية، والتي لا تدخر الدولة جهدا في توفير كل الدعم لها.

وجدد العوضي تأكيد مواصلة مشروع جهود التحول الرقمي واستمرار التوسع في مراكز الرعاية الصحية الأولية باعتبارها خط الدفاع الأول، إلى جانب تطوير برنامج الأطباء الزوار، ودعم التعليم المستمر وبرامج معهد الكويت للاختصاصات الطبية “كيمز”، والعمل على جذب وتوطين الكفاءات العالمية بما ينعكس إيجابا على مستوى الخدمة المقدمة للمواطن، واستكمال تشغيل المنشآت الجديدة، وغيرها عبر الرؤية الشمولية للتعامل مع التحديات، بما يوفر بيئة العمل المناسبة للكوادر والكفاءات الوطنية، سائلا الله العلي القدير موفور الصحة والسلامة للجميع، ولوطننا العزيز مزيدا من التقدم والازدهار، تحت راية حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد صباح السالم الصباح حفظه الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *