التخطي إلى المحتوى


بقلم: حسام الامام
تلقت جماهير الزمالك خبر صادم بعد علما بوجود مفاوضات بين النادي الاهلي المصري ولاعبهم المميز / امام عاشور.
وكان هذا الخبر بمثابة الصاعقة علي عشاق الابيض الملكي صاحب التاريخ العريق ، مما تسبب في اثارة البلبلة وكترة الاستفسارات فهل سار عاشور علي نهج كهرباء في طريقة الهروب عن طريق البرتغال؟
هل كان اصرار امام عاشور علي الاحتراف والذي اعلنه في فيديو موثق مع المستشار / مرتضي منصور – رئيس نادي الزمالك خدعة؟
ام ان شبح الفشل في اكتساب اللغه والتأقلم مع اجراء اوروبا والاحتراف هو سبب العودة ؟ وهذا حدث في السابق مع اللاعب الدولي / عمرو زكي.
ولكن السؤال الذي كان اكثر تداولاً هل ستقبل جماهير الاهلي بوجود امام عاشور الذي سب رموزهم في فيديوهات شهيره وخاصة الراحل / صالح سليم الرئيس التاريخي للنادي الاهلي؟
هل سترحب تلك الجماهير بلاعب تفنن في اهانتهم والسخريه منهم سواء داخل الملعب او خارجه؟
هذا ما ستبرزه الايام القادمة ولكن اعتاد نادي الزمالك علي رحيل لاعبيه وذلك لوفرة البدائل بقطاع الناشئين الذي يقدم كل موسم عدداً من اللاعبين الذين يسطع نجمهم سريعاً ، الي جانب ان لاعبي الزمالك دوناً عن غيرهم تفاوضهم الانديه الكبري وتطاردهم اعين الانديه والوكلاء ، لذا فقد اجمعت جماهير الزمالك علي ان الكيان لم ولن يقف يوماً علي لاعب بعينه متذكرين رحيل العديد من ركائز الفريق ورغم ذلك كان اشبال الزمالك علي قدر المسئولية.
ورغم عدم تاكيد خبر الانتقال الا ان الجماهير قد هيئت نفسها لهذا الامر فهذا هو عالم الاحتراف الذي لا يعرف انتماء الا للماده.
جماهير الزمالك الوفيه لم ولن تخزل الملكي يوماً ودائماً هي السند لفريقها ، وعلي رغم مرور تلك الجماهير بحالة من الانشقاق والاختلاف في تلك المرحله الا ان عشقهم لهذا الكيان لا يجادلهم فيه احد.
ليرحل من يرحل ويبقي من يبقي فالجماهير لا يعنيها الا بقاء الكيان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *