التخطي إلى المحتوى

تجربة مررت بها اثناء اجراءزوجتي لجراحة تبديل مفصل الركبة والتي كانت تتخوف منها دوماً رغم حاجتها الشديدة لها، اضافة الي نصائح الاصدقاءوالمقربون فالبعض ينصح بإجرائها والبعض يرفضها.
وبعد فترة كبيرة من الحيره اتخذت زوجتي قرارها بإجراء تلك الجراحة فتوجهنا الي مستشفي الرازي بدولة الكويت لنلتقي بأطباء حملت قلوبهم كل معاني الرحمة والإنسانية وقدموا لنا كافة النصائح بقلوب صافية وأسلوب راقي مقدمين الدعم النفسي للمريض وشرح وافي للعمليه وكل تفاصيلها وما بعد اجراء الجراحة.

دكتور / طارق رشدي كان أول من التقينا به فكان صديقاً واخ ناصح قبل أن يكون جراح عظام معروف ومتمكن من أدواته فكانت كلماته بلسم المريضه وتهيئة نفسيه لكل ما هو آت بعد الجراحه.

ومن ثم التقينا الدكتور / احمد المعداوي للتجهيز للجراحة فكان علي نفس النهج الأخلاقي والامانه في إيصال المعلومة للمريضة ليبث في قلبها الامان والطمأنينه مؤكداً لها انها بين ايدي امينة تصون مرضاها لتصل بهم الي بر الامان.

وبعد اجراء تلك الجراحة توجهت زوجتي الي جناح ( 5 ) في مبني البرج ومكثت به أيامها العشره بين ملائكة الرحمة قولاً وفعلاً.

فريق عمل هذا الجناح بقيادة الأطباء الاستشاريين والممرضات كانوا حاضرين علي مدار الساعه للاهتمام بكل مريض وتفاصيله وابتسامتهم لم تفارق وجوههم رغم تلك الضغوط من أنين المرضي وتعدد طلباتهم إلا أن خدماتهم كانت تقدم بكل حب وتفاني في اداء واجبهم فلم اجد من يتذمر او يتأفف من طلبات المرضي ، فتحية تقدير الي ادارة تلك المستشفي الإنساني والي فريق العمل بقيادة الكبير جداً دكتور / طارق رشدي والي المحهود الرائع من السادة الاستشاريون والأطباء / د. احمد المعداوي – د. حسام الرملاوي – د. طارق مهران.
وكل التقدير لإدارة مستشفي الرازي تحت قيادة معالي وزير الصحة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *